U3F1ZWV6ZTE2MjIzNDMyODY0MjI3X0ZyZWUxMDIzNTE0NDMwNDgxMw==

افضل استراتجية للربح من الانترنت

 الربح من الانترت


في هذا المقال سوف أكشف عن كيفية بدء عمل أحلامك وتحقيق دخل بدوام كامل باستخدام الإنترنت وجهاز iPhone الخاص بك. تعمل هذه الأساليب لعام 2020 وستستمر في العمل في المستقبل البعيد.



كيف تبدأ مشروع أحلامك وتحقق دخلًا بدوام كامل باستخدام الإنترنت وجهاز iPhone الخاص بك:

عندما بدأت اول عمل لي عن طريق الانترت  كنت شغوف جدا ومحتمس لتعلم كل الاستراتجيات للربح من الانترت ـ حيث كنت مهووس بفكر الحرة المالة والتخلص من تحكم الشركات والمدراء في العمل  والاستمتاع بالحياة وفقا لشروطي في الحقيقة كانت رحلة صعب  جدا بالنسبة  لي ولكن الحمد لله رب العالمين بعد  توفيق من الله والاصرار وصلت لهدفي 

وسوف اشارك معك كل خبرتي لكي  تبدا من الصفر حتي تحقق الحرية المالية 

 قبل ان نبدا يتطلب أي عمل أو مشروع من أي نوع بحثًا عن أهميته وفائدته بالنسبة لك ، فلا يوجد شيء مثل: أريد أن أكون تاجرًا ناجحا وغدا تصبح  تاجر ناجح ،أيضًا ، يتطلب العمل على الإنترنت استعدادك لبذل الجهد للبحث عن طرق مربحة ، والقراءة المكثفة عنها ، ومشاهدة مقاطع الفيديو لساعات عديدة.


الخطوي الاولي 


 تحديد مجالك او المجال الذي سوف تعمل به ـ وهي اهم خطوة علي الاطلاق ـ تأكد من اختيار  مجال  مناسب في أحد هذه الموضوعات: كيفية الربح من الانترنت ، وكيفية إنقاص الوزن بسرعة ، وكيفية سداد الديون ، وكيفية جذب ما تريد أو كيفية  الحصول على رفيقة روحك.
هذه المواضيع مليئة بالمشترين الجياع. هؤلاء الناس لديهم مشاكل يريدون حلها. هذه هي الموضوعات المتخصصة التي أقترح أن تبدأ العمل الذي تحلم به حولها.

 الخطوي الثانيه 


ثانيًا ، نحتاج إلى اختيار منتج للترويج له أو إنشاء منتج حول الموضوع المتخصص الذي اخترناه. يمكنك العثور على المنتجات التابعة على الشبكات التابعة أو يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء المنتج على UpWork أو Fiverr. 
ستندهش من عدد المسوقين عبر الإنترنت الذين لا يقومون حتى بإنشاء  معلومات حول  منتججاتهم الخاصة. إذا كنت ستقوم بالتسويق بالعمولة ، أقترح اختيار دفع عمولة بنسبة 50 في المائة أو أعلى.
 







الخطوي الثالثة


ثالثًا ، نحتاج إلى إنشاء نظام بيع آلي للقيام بـ "البيع والإبلاغ" لنا. BuilderAll هو منشئ مسار المبيعات المفضل لدي. يمكنك العثور على جميع أنواع المعلومات على الإنترنت لاستخدامها.

ستحتاج إلى إنشاءLANDING PAGE  وEMAIL MARKETING . سيوفر لك هذا العملاء المتوقعين الذين تحتاجهم والقيام بالمهمة الصعبة المتمثلة في البيع نيابة عنك.


  الخطوي الرابعة                                                                                         


أخيرًا ، نحتاج إلى الحصول على زيارات مستهدفة لموقع الويب إلى مسار مبيعاتنا حتى نتمكن من تحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى عملاء يدفعون. الإعلانات الفردية وإعلانات Google وإعلانات Bing هي طرق "الانتقال إلى" التي أختارها.

الآن بعد أن عرفت بالضبط ما عليك القيام به لتحقيق دخل بدوام كامل عبر الإنترنت باستخدام الإنترنت وجهاز  التليفون الخاص بك ، أتمنى لك حظًا سعيدًا في مغامرتك!
 
  اقرا ايضا                                                                                                                                                    

كيف نحقق المزيد من الدخل بجهد أقل

أساسيات بدء الأعمال التجارية من المنزل


 افكار مشاريع مربحة للسيدات  من المنزل 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة