U3F1ZWV6ZTE2MjIzNDMyODY0MjI3X0ZyZWUxMDIzNTE0NDMwNDgxMw==

7 اشياء تجعل النساء تقع في حبك


هل ما زلت تواجه مشكلة في جذب الفتيات اللواتي يعجبك؟ هل تريد أن تعرف كيف تكون عشيقًا كبيرًا وأكثر على ما تحب الفتيات عن الرجال؟ اكتشف المزيد من النصائح عندما يتعلق الأمر بالإغواء وأكثر من ذلك ما تتوق إليه الفتيات من رجل من خلال هذا المقال و اخر في الموقع 

 صعبات ويصعب اكتشافهن - ولكن بمجرد أن تكتشف نقطة ضعفهن ، يبدو الأمر وكأن قراءة عقولهن - سيكون كل شيء سهلاً مثل التنفس. الأنواع الأنثوية مجرد لغز. سوف يضايقون عقولنا إلى الأبد مع المضاعفات والجمال والصوفي. إذن ما الذي يجعل المرأة تدق؟ هل هو سحر الخاص بك لا يمكن إنكاره؟ إسقاط جسد رائع ميت؟ محفظة الدهون بجنون؟ حسنًا ، اليوم هو اليوم الذي تجيب فيه على كل الأشياء التي تزعجك إلى الأبد. فيما يلي الأشياء السبع التي تحبها النساء عن الرجال --- اجعلها تقع في حبك في النهاية.

العقول. 

جميعًا أن نعترف بحقيقة أن النساء يعجبن بالذكاء فقط - فالرجل الذكي دائمًا ما يكون لديه ميزة لإقناع الفتاة بغض النظر عن كونه لا يتمتع بمظهر جيد. بالطبع ، سيكون وجودها في اتجاهين بمثابة جائزة كبرى ، ولكن من الجيد دائمًا إجراء جلسة التسكع مع رجل يمكنه إجراء محادثة يجلس فيها أحد الجالسين هناك مثل الصخرة.

استقلال

. لا يمكن إنكار أن المرأة تنجذب دائمًا إلى الرجال الذين يتمتعون بشخصية قوية وشخصية واثقة وبالطبع ، ببساطة - وظيفة. إنها جذابة دائمًا - يجب أن يكون لديك شيء واحد على الأقل تحبه. بغض النظر عن ما هو عليه ، فإنه يقول الكثير عن من أنت.جاذبية جنسية.

 الثقة تصنع الإنسان.

 من الناحية الفنية ، أنت فقط لا شيء بدونها. الرجل الواثق سيكون دائمًا خطوة إلى الأمام من أي شخص آخر. هذا هو السبب في أن النساء دائمًا ما يخطئون في الرأس الرجال الذين لديهم ثقة خام --- وهذا يضيف إلى جاذبيتهم الجنسية التي لا جدال فيها.

حس فكاهي. 

علينا أن نعترف بذلك - الرجال المضحكون ساحرون دائمًا. عندما يعرف الرجل كيفية جعل المرأة تضحك ، فهو على بعد خطوات قليلة من التسبب في تعثرها عمليًا وجعلها له إلى الأبد. يلعب حس الفكاهة دورًا مهمًا جدًا في جذب النساء - إنها مثل جرعة سحرية يجدون صعوبة في إنكارها.

هيمنة

. بغض النظر عن المكان الذي نراه فيه ، فإن النساء مجرد مصاصات للرجال الذين يعرفون كيف يأخذون زمام المبادرة. إنه منعطف كبير إذا جعلت امرأة تقود العلاقة. الهيمنة هي سمة مثيرة يجب تطويرها.

رومانسي.

 الرجل اللطيف الذي لديه طريقة مع الكلمات ويعرف التحركات الصحيحة سيكون ناجحًا مع أي فتاة يريدها بغض النظر عن الزاوية التي نراها. لذا أظهر القليل من الرومانسية والتفكير والسحر وستجد صعوبة في قول لا لكل نزوة.

أمانة. 

حسنًا ، صدقوا أو لا تصدقوا معظم الفتيات على حقيقة أن مائة بالمائة من الوقت ، الرجال خداع ولا يمكنهم فهم معنى "الصدق". سواء أكانت كذبة بيضاء أو كذبة واضحة ، فإن الكذب هو مجرد شيء تحتقره المرأة - لذا أظهر الإخلاص واجعلها ترى ما أنت عشيق موثوق به - سيبقى معك إلى الأبد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة